الاغاني العالمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

$$$أغاني حب*حب*متعه$$$

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 3

تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد   تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 4:17 am

تحت عنوان "يا بنت الإيه" سيطرح خلال اليومين القادمين أحدث ألبوم غنائي للفنان المصري تامر حسني ويتضمن 13 أغنية منها فقط عشرة أغنيات ستطرح ضمن شريط الكاسيت، و13 أغنية في الأسطوانة CD، أي بزيادة ثلاث أغنيات خاصة ضمن الأغنيات التي ستطرح في الاسطوانة، تتقدمها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع أمير محروس ويقول فيها:
يا بنت الإيه
على قد ما شفت وعشت ايه
جربت أكتر من اللي نفسي فيه
جيتي إنتي بسرعة يا بنت الإيه
ببساطة كده قلبي قدرتي عليه
بحبك آه بحبك ودايب فيكي...
كما يقدم تامر حسني من كلماته وألحانه أغنيتين أيضاً، حملت إحداهما عنوان "ماحدش حاسس بيا" من توزيع تميم الذي وزع الأغنية الأخرى أيضا والتي حملت عنوان "إرجعلي" ويقول في مطلعها:
حبيبي.. أنا قلبي واجعني أنت عامل فيا ايه
أنت ساحرني ولا إيه
ما كل الناس بتقدر تنسى
طب أنا مش قادر أنساك ليه؟
إرجعلي أنا قلبي معاك
مش قادر أنسى هواك...
ومن ألحان تامر علي يقدم حسني ثلاث أغنيات، الاولى "ماكنتش مبين" من كلمات هاني علي وتوزيع محمد مصطفى، والثانية "عرفت اللي فيها" من كلمات نادر عبد الله وتوزيع تميم، والثالثة من كلمات محمد حامد وتوزيع أحمد إبراهيم وتحمل عنوان "حاسس بخوف" ويوقول فيها:
حاسس بخوف عمال يبعد قلبي عنك
ماعرفش ليه مابقتش حاسس حاجة منك
وكتير بكون إنسات غريب وأنا جوة بقلبك
آه وبشوف كلام في عينك مالوش غير معنى واحد
أن النهاية لكل حاجة بيا جاية...
ومن ألحان صديقه الفنان هيثم شاكر وكلمات تامر نفسه يغني "إعتذري" من توزيع تميم، ويضم الألبوم أغنية "أنت واحشني" من كلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم وتوزيع أمير محروس بمشاركة طارق حسيب، وأغنية "سيب الحب" من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عزتوزيع توما ويقول في مطلعها:
سيب الحب لناسه
خليك أحسن ناسي
ولا تضحك على قلبي
ولا تجرح إحساسي
أنت قبلت الخير بالسوء
دلوقتي إتعذب دوق...
هذا وقد قام منتج العمل نصر محروس صاحب شركة فري ميوزيك بكتابة الأغنية الأخيرة بالألبوم "كل سنة وأنت طيب" وقام بتلحينها وليد سعد وتوزيع موسيقاها الموزع أمير محروس ويقول في مطلعها:
كل سنة وأنت طيب
ومن قلبي قريب
والسنة دي معايا واللي جاي ويايا
يا أغلى الحبايب
يا سكر ودايب
كلك خير وطيب...
أما الأغنيات الإضافية الثلاثة التي ستتضمنها اسطوانة CD فقط، فهي صوتك، الله يباركلي فيك وأغنية أنا ولا عارف، وجميعها من كلمات وألحان تامر حسني نفسه
https://clash.banouta.net

تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد
صفحة 1 من اصل 1